رسميا.. محمد نور يختار برشلونة في مهرجان اعتزاله

رسميا.. محمد نور يختار برشلونة في مهرجان اعتزاله
كتب بواسطة: جابر بن صادق | نشر في 


إقرأ ايضاً:تعرف على كيفية الاستعلام عن تأمين ولاء أون لاينكيف يمكن الاستعلام عن الإجازات المرضية بواسطة رقم الهوية من خلال منصة صحة

ir="RTL">أعلن نجم الكرة السعودية ونادي الاتحاد، محمد نور، عن ختام مسيرته الكروية الحافلة بالإنجازات بإقامة مهرجان اعتزال ضخم يجمعه بنجوم برشلونة الإسباني، وذلك عقب نهاية الموسم الحالي.

وتأتي هذه المباراة لتكون بمثابة تكريم لمسيرة نور الكروية المليئة بالإنجازات، حيث يعد أحد أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة السعودية، وقدّم مسيرة مميزة مع نادي الاتحاد ومنتخب بلاده.

ووجه نور دعوة رسمية لنادي برشلونة للمشاركة في هذا الحدث الاستثنائي، وذلك تقديرًا لتاريخ النادي العريق وإعجابًا بنجومه.

ومن المقرر أن يشارك في المباراة أيضًا قدامى نادي الاتحاد، إلى جانب نجوم كبار من مختلف الدول العربية، مثل الجزائري عبد الملك زياية، والمغربي هشام بوشروان، والبرازيلي أندرسون لوتشيانو، والعماني أحمد حديد، وأسامة المولد، ونجوم المنتخب السعودي السابقين سامي الجابر، وحسين عبد الغني، ونواف التمياط.

وتعد هذه المباراة بمثابة فرصة لعشاق الكرة السعودية لتوديع نجمهم المفضل، والاحتفاء بإنجازاته الكبيرة التي سطّرها خلال مسيرته الكروية.

ويتوقع أن يشهد مهرجان اعتزال محمد نور حضورًا جماهيريًا من مختلف أنحاء العالم، وذلك للتعبير عن حبهم وتقديرهم لهذا النجم الكروي الاستثنائي.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية