قرار هام من الاتحاد يطيح بحمدلله وحجازي من الفريق

قرار هام من الاتحاد يطيح بحمدلله وحجازي من الفريق
كتب بواسطة: ممدوح الخميسي | نشر في 


إقرأ ايضاً:كيفية حجز موعد لدى مستشفى أحد رفيدة العسكري ما هي خطوات الحصول على مبلغ بسيط دون كفيل عبر منصة سلفة؟ وما هي شروط والإجراءات؟

ir="RTL">يشهد نادي الاتحاد السعودي ثورة جديدة تقضي بتغيير جيلي في صفوف الفريق الأول، وذلك في اطار خطة شاملة تهدف الى اعادة النادي إلى منصات التتويج وتحقيق الألقاب.

وتشير مصادر موثوقة إلى أن إدارة النادي تعتزم الاستغناء عن خدمات عدد من اللاعبين المخضرمين، يتقدمهم الثنائي المميز عبد الرزاق حمد الله (33 عامًا) وأحمد حجازي (33 عامًا).

ويأتي هذا القرار في ظل سعي إدارة الاتحاد لبناء فريق شاب يمتلك طموحًا عاليًا وقدرة على المنافسة بقوة في مختلف البطولات، خاصةً مع الأخذ بعين الاعتبار اللائحة الجديدة التي تمنع التعاقد مع لاعبين تجاوزت أعمارهم 30 عامًا.

ومن المتوقع أن يشمل رحيل حمد الله وحجازي العديد من اللاعبين الآخرين الذين ينطبق عليهم نفس الشرط، بينما سيتم التركيز على ضم مواهب شابة واعدة تضخ دماء جديدة في عروق الفريق وتساهم في تحقيق طفرة كروية مميزة.

وتعد هذه الخطوة الجريئة بمثابة إعلان صريح عن عزم إدارة الاتحاد على إعادة النادي إلى مكانته المرموق بين كبار أندية السعودية، وتحقيق النجاحات التي طال انتظارها من قبل جماهير "العميد" العريضة.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية