مفاجأة غير متوقعة بشأن استمرار "فهد بن نافل" رئيسا للهلال

مفاجأة غير متوقعة بشأن استمرار
كتب بواسطة: ممدوح الخميسي | نشر في 


إقرأ ايضاً:ما هي خطوات الحصول على مبلغ بسيط دون كفيل عبر منصة سلفة؟ وما هي شروط والإجراءات؟ما هي رسوم مخالفة عرقلة السير في المملكة العربية السعودية

ir="RTL">يسود الاستقرار النادي الهلال السعودي، عكس الارتباك الذي تشهده أندية صندوق الاستثمارات العامة الأخرى، ويأتي ذلك بفضل استمرار فهد بن نافل في منصب رئاسة النادي، حيث تشير التوقعات إلى إمكانية إعادة انتخابه في الفترة القادمة.

خلال فترة رئاسته التي امتدت لخمس سنوات، حقق بن نافل إنجازات استثنائية رفعت من شأن الهلال، حيث حصد الفريق 10 ألقاب مميزة، نذكر منها: 4 بطولات دوري المحترفين السعودي، بطولتان لدوري أبطال آسيا، بطولتان لكأس الملك، بطولتان للسوبر السعودي

ولا يكتفي بن نافل بما حققه، بل يتطلع لمزيد من الإنجازات، حيث يسعى للفوز بلقب كأس الملك في مواجهة قوية مع النصر في نهاية شهر مايو الجاري، ليكون ختاماً مميزاً للموسم الحالي.

تنال رئاسة بن نافل للنادي تأييداً واسعاً من جماهير الهلال، الذين يثقون بقدرته على قيادة النادي نحو المزيد من النجاحات، وتعزى هذه الثقة إلى السجل الحافل بالإنجازات الذي حققه بن نافل خلال فترة رئاسته، فضلاً عن رؤيته الثاقبة وإدارته الحكيمة للنادي.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية